- - - الوداع - - -
*************
شفيعي راحل ..... ياويح ذلتي
وأنا الخاسر ......وذنوبي سوأتي
تراها توارت .... وسترت عورتي؟؟؟
تراني نجوت ... من خيوط شقوتي؟؟؟
تراني رحمت .... وغنمت فرصتي؟ ؟؟
تري هل دنوت ....من أبواب جنتي؟ ؟؟
نفسي تهفو .... منك منحتي
وذنوبي تتوق .... العفو هديتي
شفاعة من دعي ... يارب أمتي
يارب لجلالك ... ارفع دعوتي
اجعل تلك الليلة .... حقا ليلتي
يارب أنا الغرور ...شيطاني محنتي
كف عني فحيحه ... السم يمتطي
كن بيني وبينه .... حصني وقلعتي
ياحاملا القدر ... ياخير لحظة
احمل عني صحيفه .... لرب العزة
بلغه عني ندما.... عن كل ذلة
ولا تحرمني بركة ... فتكون نهايتي
******بقلم / مايسة إمام ******
ڪــــروب ادبــا۽ وشـﻋـــــرا۽ . أن نكون ودودين مع من يكرهوننا وقساة مع من يحبوننا، تلك هي دونية المتعالي
الاثنين، 11 يونيو 2018
الوداع ..
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق